رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يهاجم حجازي في بيان ناري

جريدة الدستور

أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بيانًا ناريًا بشأن أحمد حجازي ناشيء الفريق والمنضم حديثًا لصفوف نادي الأهلي، بعد ما فسخ تعاقده مع فريق فيورنتينا الإيطالي.
وجاء نص البيان كالتالي:
الأخ أحمد حجازي عندما يخرج في وسائل الإعلام، ويكذب أنه عرض نفسه على الإسماعيلي، فهذا كلام لا يصدقه أي عاقل، حيث إنه كان محدد وجهته من إيطاليا إلى الأهلي ولا يستطيع أي مشجع لكرة القدم أن يصدق هذا، وأنه أنهى تعاقده مع ناديه وجاء إلى مصر يبحث عن نادي، فهذا أمر لا يصدقه طفل صغير.
والسيناريو الذي يرسمه أحمد حجازي؛ من أجل المزايدة على جماهير الإسماعيلي ومجلس إداراته سيناريو هابط، رسمه له مؤلف فاشل.

حيث إن الحقيقة أن الإسماعيلي تفاوض مع حجازي للعودة إلى بيته مرة ثانية، ولكنه كان قد وقع للأهلي منذ فترة طويلة ورسم السيناريو بطريقة ساذجة، وذالك ليكون أمام جماهير الإسماعيلي لا ذنب له.
وأن الإداره هي التي قصرت، في التفاوض معه ولكن هو في الحقيقه كان محدد وجهته إلى الأهلي نظير عقد كبير ونظير ما يتقضاه من أموال، والإسماعيلي لن يقف على أي لاعب سوى حجازي أو غيره؛ لأنه صانع النجوم وكان سببًا في صناعة حجازي وأمثاله، وسيكون بعد الله سببا في صناعه لاعبين أفضل بإذن الله.

ونتمنى ألا يزايد حجازي على الإسماعيلي وجماهيره؛ لأنه كان ناشئًا فعليه أن يحافظ على هذه العلاقة مع الجماهير، ويجب أن يعرف الجميع أن المال والفلوس هي التي تسيطر على عقول بعض اللاعبين.