رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. ابن مساعد مدير أمن الدقهلية من أوائل الثانوية بالتزوير

قاسم إبراهيم
قاسم إبراهيم

أكد قاسم إبراهيم، معلم خبير ورئيس أمن أحد كنترولات الثانوية العامة سابقا، أنه تقدم العام الماضي لوظيفة وكيل كنترول الثانوية العامة عن قطاع الشرقية ودمياط، لافتا إلى أنه واجه مشكلات كبيرة بعد توليه هذه الوظيفة ، وفتحت عليه "أبواب جهنم" - على حد قوله -.

وأضاف إبراهيم، في حواره مع إحدى الفضائيات، أنه كان يشغل وظيفة وكيل الكنترول بالشرقية قبله شخص تابع لجماعة الإخون الإرهابية، وهو الذي مكّن ابن الرئيس المعزول مرسي من النجاح بالثانوية العام النظام المنزلي بتقدير 75%، مشيرا إلى أنه في بعض الأحيان يتم تفصيل لجان خاصة لمراجعة أوراق أبناء المسئولين بالدولة .

وتابع أنه خلال العام الماضي 2014 أعلنت نتيجة الثانوية العامة، وكان من بين الأوائل على الجمهورية أحمد جمال عبد الظاهر ابن مساعد مدير أمن الدقهلية، لافتا إلى أنه في حديثه لوسائل الإعلام أكد أن هذه النتيجة تم التلاعب بها وأن هذا الطالب لا يستحق أن يكون من بين الأوائل.

واستطرد أن هناك بعض الأشخاص متواجدون داخل لجان وكنترولات الثانوية العامة لأكثر من 11 عاما على التوالي، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص هم من يتحكمون بشكل كامل في منظومة الثانوية العامة .

واستكمل أن الوزير السابق للتربية والتعليم أوقفه عن العمل 3 أشهر وخصم من راتبه 500 جنيه لأنه فضح منظومة الفساد داخل الثانوية العامة.