رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفيرتنا بـ"سنغافورة": "السيسي" طالب بسرعة إنهاء المشروعات المتفق عليها

السيسي
السيسي

قالت السفيرة فاطمة جلال، سفيرة مصر في سنغافورة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الجانب السنغافوري بسرعة إنهاء المشروعات، التي تم الاتفاق عليها، وأن الرئيس بدأ في وضع الخطوط العريضة للتعاون مع سنغافورة، وأوضح أولوياتنا واهتماماتنا.

وتابعت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم سعودي، في برنامج "صوت الناس" المُذاع على فضائية "المحور"، أن حفر قناة السويس الجديدة زاد من مصداقية مصر أمام المستثمرين، وفي كل اللقاءات نثبت أن هناك تغييرا وإصرارا على تنمية الاقتصاد وتغيير الأسلوب المتبع سابقًا لجلب المستثمرين وكيفية تنفيذ الأعمال والمشروعات.

وأوضحت أنه في كل زيارة للرئيس يتم تحديد الأولويات، والجهات المطلوب الاتصال بها، مشيرة إلى أن تحديد الأولويات مهمة السفارة، التي تحدد من أفضل جهة ستحقق المطلوب، كما أن مسئوليتها اختيار أفضل الشركات التي ستقوم بالاستثمار في مصر.

وأشارت إلى أن التعليم الفني في سنغافورة يخدم الصناعات الموجودة بها؛ حيث كان الفكر السائد فيها من قبل مثل الفكر في مصر، الذي كان يرى أنه لا أهمية للتعليم الفني، ولكنهم طوروا طبيعة التعليم فيها، وحولوا منظومة التعليم بحيث تلبي متطلبات العمل.