رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء الإعلان عن النتائج الأولية للإسكان الاجتماعي ببورسعيد

صورة
صورة

أصدرت إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد، برئاسة عبد الحكيم عيسى، اليوم، بيانا توضح خلاله كيفية وتوقيت إعلان النتائج الأولية للبحوث الميدانية لمشروع الإسكان الاجتماعي.

وجاء في البيان، أنه تقرر البدء في إعلان النتائج الأولية وليست النهائية لمشروع الإسكان الاجتماعي، وفقا لقواعد وشروط وزارة الإسكان، وكذا القواعد العامة للتسكين والمعمول بها بالمحافظة، وتحديد من تنطبق ومن لا تنطبق عليه القواعد، وقرارات المجلس التنفيذي بشأن بعض التيسيرات على المواطنين.
وأوضح البيان أنه يحق لأي مواطن الطعن أو التظلم لدى إدارة التسكين فور إعلان الكشوف بموقع المحافظة الرسمي خلال شهر من تاريخ الإعلان.
وأكد البيان ضرورة أن يكون الطعن مستوفيا أسبابه، وكذا التظلم بالمستندات الجديدة، حتى يعاد النظر في الانطباق أو عدم الانطباق؛ حيث ستعلن نتائج الطعون والتظلمات على موقع المحافظة الرسمي بعد إعادة النظر فيها.
وأشار البيان إلى أنه سيتم إعلان الكشوف بموقف جميع المتقدمين على فترات متقاربة اعتبارا من31 أغسطس 2015 على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد؛ لإعطاء الفرصة لتقديم الطعون والتظلمات.
وشدد البيان على ألا يكون إعلان تلك النتائج بمثابة تقرير حق لمن تقرر له انطباق القواعد إلا بعد الاعتماد والقرعة العلنية والإعلان النهائي عن طريق الجهاز التنفيذي بوزارة الإسكان.
وذكر البيان أنه سيتم إعادة الكشف عن المتقدمين الذين تنطبق عليهم القواعد والشروط بوزارة الإسكان للتأكد من عدم الحصول على وحدة سكنية خارج نطاق المحافظة، وعدم الحصول على قطعة أرض لإقامة مساكن عليها، وعدم الحصول على قرض تعاوني.
وأشار البيان إلى أن الجهاز التنفيذي بوزارة الإسكان سيقوم بإعلان الأحقيات النهائية و إجراء عمليات التخصيص بحضور مندوب من المحافظة ومندوب من بنك التمويل العقاري، وذلك من خلال موقع وزارة الإسكان.