رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها بدار السلام بسبب ٢٠ جنيهًا

جريدة الدستور

أدلت المتهمة بقتل زوجها بسبب ٢٠ جنيهًا، أمام أحمد بهجت، وكيل نيابة دار السلام، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، حيث أكدت أن المجني عليه أهمل عمله ولم يعد يتحمل الأعباء المالية للمنزل.

وأوضحت خلال التحقيقات، أن زوجها دائم الاعتداء عليها بالضرب نظرًا لأنها تطلب منه مصاريف المنزل ونفقات طفلها الصغير، مشيرة إلى أن الجيران اعتادوا على طرق بابهم؛ لفض المشاجرات.

وأشارت إلى أنها طلبت يوم الحادث من زوجها ٢٠ جنيهًا لقضاء حاجات المنزل، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى تشابك بالأيدي ففوجئت بزوجها يتعدى عليها بقطعة حديد فأمسكت بمقص كان بجوار السرير وطعنته دفاعا عن نفسها، وصرخت واستنجدت بالجيران الذين طلبوا النجدة ونقلوا المجني عليه إلى المستشفى.

بدأت الواقعة، بورود إخطار من مستشفى "هارمل" لمأمور قسم دار السلام، بوصول أحمد. ع، ٣٢ عاما، عاطل، مصاب بجرح قطعي في الصدر بأداة حادة ذات نصلين، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

وانتقل فريق البحث، وبالتحري؛ تبين أن وراء الواقعة "رضا. ع"، زوجة المجني عليه، ربة منزل، ٣٦عاما، حيث وقعت مشادة كلامية بينهما بسبب ٢٠ جنيها، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها المجني عليه على المتهمة بالضرب، فسددت له -خلالها- طعنة نافذة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها.

تم تحرير المحضر اللازم، وبمواجهة المتهمة بالواقعة أمام النيابة العامة، اعترفت بارتكاب الجريمة دفاعا عن النفس، وأصدرت النيابة قرارا بحبسها.