رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. شاهد أغرب طريقة للتقدم لخطبة فتاة

جريدة الدستور

قرر خطيبان أن يعيدا مشهد خطبتهما بطريقة غريبة، تعد الأولى من نوعها، وذلك بعدما كاد ينتهي يوم خطبتهما الأصلي بمأساة.

وأعاد ماثيو بيكا (25 عامًا - كارولينا الشمالية)، وصديقته كايلا هاريتي (24 عامًا)، نفس تجربة خطبتهما مرة أخرى، ولكن وهما يطيران في الهواء، حيث ظهرا في مقطع فيديو، وهو يتقدم لخطبتها، ويسقط الخاتم من يده، مثلما سقط في المرة الأولى التي تقدم لها فيها، وفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطاينة.

وأوضحت الصحيفة، أنه عندما قرر ماثيو التقدم لخطبة صديقته، وركع على ركبة واحدة أثناء تواجدهما في عطلة بمدينة "ساوثبورت"، سقط الخاتم منه وتدحرج حتى وصل إلى المحيط، مضيفة أن ماثيو غطس وراءه مباشرة للبحث عنه.

وقالت كايلا، إنها غطت وجهها بيدها وبدأت بالبكاء، لأنها علمت أن صديقها سوف يشعر بالسوء من هذا الأمر، مضيفة أن رد فعل ماثيو فاجأها فبمجرد أن سقط الخاتم لم يتحدث معها، وغطس وراءه مباشرة بملابسه في المحيط، بالإضافة إلى وجود ثلاثة رجال آخرين شعروا بالتعاطف معهما فغطسوا مع صديقها لتبدأ رحلة البحث عن خاتم الخطبة.

وأشارت إلى أنه بعد البحث لمدة ساعتين متواصلتين، ووصول عشرات المتعاطفين للمساعدة، خرج ماثيو وملابسه مبللة ورائحته مثل السمك، وبيده الخاتم، راكعًا مرة أخرى أمامها وهو يقدمه لها، مشيرة إلى أنها كانت ليلة رومانسية برغم ما حدث بها إلا أنها لم تنته بماسأة، ولم نخسر أي شيء إلا الهاتف الخلوي لـ ماثيو، الذي نزل به في الماء، لذا قررنا أن نعيد هذه التجربة، ولكن بدون خسارة أي شيء هذه المرة.