رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. نجوم الفن يشاركون في حفل افتتاح قناة السويس بـ 10 أغانٍ جديدة

قناة السويس
قناة السويس

تستعد مصر لحدث تاريخي مهم، حيث افتتاح قناة السويس الجديدة، والتي يعطي الرئيس عبد الفتاح السيسي إشارة افتتاحها غدا الخميس 6 أغسطس في حفل عالمي نظمته هيئة قناة السويس بالتعاون مع الشركات الدولية وجميع أجهزة الدولة المصرية.

وتجرى استعدادات حفل افتتاح قناة السويس الجديدية على قدم وساق في جميع أجهزة الدولة؛ حيث إنه من المقرر أن يشارك في الاحتفال بالقناة الجديدة، عدد من الملوك والرؤساء وكبار رجال الدولة والمسؤولين الدوليين، على رأسهم الرئيس السوداني عمر البشير، والرئيس العراقي فؤاد معصوم، وولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والشيخ محمد بن راشد، آل مكتوم حاكم دبي، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والرئيس جاكوب زوما، رئيس جنوب إفريقيا.

وإبّان هذا الحدث التاريخي المهم، أطلق عدد من الفنانين المصريين أغاني خاصة بالاحتفال بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، وذلك انطلاقا من حسهم الوطني ورغبتهم في المشاركة في تلك اللحظة الحاسمة.

وأصدر الفنانون: "نادية مصطفى" و"محمد الحلو" أغنية "بكرة تحلى" للاحتفال بالقناة الجديدة، كما أطلق الفنان علي الحجار أغنية: "أنا المصري".

وشارك الفنان محمد منير بأغنيته "فات الكتير يا بلدنا"، في حين أصدر الفنان سامح يسري أغنيته "تاج على راسنا" تحت إشراف إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة.

وعادت الفنانة الرائعة نجاة بعد طول غياب بأغنية "حلوة يا بلدنا" احتفالا بقناة السويس الجديدة، فيما أطلق الفنان أحمد جمال أغنية "بسم الله" احتفالا بالافتتاح.

وتطلق اليوم الفنانة نانسي عجرم أغنية "على البركة" بالتعاون مع قناة صدى البلد، كما أطلق المطربون محمود العسيلي وكارمن سليمان أغنية جديدة بعنوان "عشرة على عشرة" للاحتفال بافتتاح القناة الجديدة.

في حين شارك الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم بأغنية "أول حلم يتحقق" كما أصدر الفنانان خالد عجاج ومدحت صالح دويتو جديد بمناسبة افتتاح القناة.