رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ شمال سيناء يشدد على توافر الخدمات أثناء افتتاح قناة السويس الجديدة

اللواء عبد الفتاح
اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، ضرورة توفير الخدمات الأساسية للمواطنين والعمل على سرعة تحقيق مطالبهم واحتياجاتهم الضرورية وحل مشاكلهم.

وأكد المحافظ في اجتماع المجلس التنفيذي المصغر الذي عقد برئاسته، وبحضور مديري مديريات التموين والصحة والتضامن الاجتماعي وشركتي المياه والكهرباء، على توفير الخدمات الأساسية والاحتياجات الضرورية من سلع غذائية ومواد تموينية وكهرباء وغاز ووقود ومياه وكهرباء.

وكذلك توفير الأطباء في مختلف التخصصات والأدوية اللازمة وكافة احتياجات المرضى والمواطنين لتوفير الرعاية الصحية الشاملة لهم في المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية.

وقرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، وكذا تشكيل غرف أخرى فرعية على مستوى مجالس المدن ومديريات الخدمات برئاسة رؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات، على أن تعمل على مدار 24 ساعة يوميا لمتابعة الموقف أولا بأول.

وأن تتولى الغرف الفرعية إخطار غرفة العمليات الرئيسية بالموقف كل ساعة، والإبلاغ عن أي طوارئ وسرعة اتخاذ قرار بشأنه من الجهة المعنية، على أن يتواجد فى كل غرفة فرعية طاقم كامل برئاسة مدير عام على الأقل ليكون قادرا على اتخاذ القرار المناسب تجاه أية مشكلة.