رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. "شيكابالا" طُعم مجلس الزمالك للإطاحة بـ"فيريرا"

جريدة الدستور

ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الأخيرة، حول رفض البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الزمالك، عودة الفهد الأسمر، محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء، للعب للزمالك بداية من الموسم الجديد.

وعلم "الدستور الإلكتروني" أن فيريرا لم يرفض بشكل صريح عودة شيكابالا إلى الزمالك ورحب بعودته مع إبداء بعض التحفظات على أزماته المتكررة، ولكن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، هو من يقف وراء تسريب هذه المعلومة، من أجل تأليب الجماهير البيضاء وانقلابها على المدير الفني البرتغالي، بعدما عجزت كل محاولات الإطاحة به خلال الفترة الأخيرة ونجاحه في الإفلات من مخططات ومقالب المجلس الأبيض من أجل التخلص منه بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه شهريًا.

وتترقب جماهير القلعة البيضاء بلهفة شديدة عودة شيكابالا لقيادة الفريق في الموسم الجديد، إلا أن تسريب معلومة رفض فيريرا عودة شيكابالا ومن قبلها طلبه الاستغناء عن خدمات أيمن حفني خلال الساعات الماضية، لم يكن سوى محاولات من أعضاء المجلس الأبيض لكي لا تنقلب عليهم الجماهير البيضاء في حالة اتخاذ قرار الإطاحة بالخواجة البرتغالي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدة سواء فيما يتعلق بمصير البرتغالي فيريرا مع الزمالك أو عودة شيكابالا مرة أخرى إلى البيت الأبيض.