رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ربة منزل تقتل طفلتيها "خنقًا" في كفر الشيخ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة، وتخلصت من طفلتيها خنقًا بوسادة لخلافات أسرية مع زوجها ومعايرة الأطفال من جيرانهم لإحدى بناتها المعاقة، في محافظة كفر الشيخ.

كان اللواء محمد عاطف، مساعد وزير الداخلية عن أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ط.أ، 43 عامًا، فلاح، يفيد وفاة طفلتيه إيمان، 9 أعوام ،مريم، عامين، حال قيام زوجته بإيقاظهما من النوم بجوارها على السرير بغرفة نومها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية ، توصلت التحريات إلى أن أم الطفلتين تدعى ف.ز، 40 عامًا، ربة منزل، قامت بخنقهما بسبب خلافات أسرية ونشوب مشاجرة بين زوجها.

واعترفت الزوجة تفصيليا بارتكابها الواقعة وقتل طفلتيها بخنقهما أثناء النوم بوسادة "مخدة" وذلك لنشوب مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب معايرة الأطفال لبنتها "إيمان" وطلبه منها عدم ذهابها المدرسة مرة أخرى وإلا سيقوم بطردها، فاضطرت لقتل طفلتيها للتخلص منهما وانتقاما من الزوج.

تحرر المحضر رقم 3765 لسنة 2015 إداري مركز بيلا، وتولت نيابة مركز بيلا برئاسة المستشار محمد الطيب رئيس النيابة التحقيق في الواقعة.