رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. سيد علي يعرض تقرير "الدستور" عن جنازة أصغر شهيدة في مصر

جريدة الدستور

عرض الإعلامي "سيد علي" تقرير "الدستور" عن جنازة الطفلة "جاسي" أصغر شهيدة في مصر، نجلة ضابط شرطة بالفيوم، والتي اغتالتها يد الإرهاب.

واستنكر علي دور جمعيات ومنظمات حقوق الإنسان حول القاعة، قائلا: "أين جماعات حقوق الإنسان من قتلة الطفلة جاسي واغتيال المستشار هشام بركات وضباط الشرطة وغيرهم؟!"

وكانت "الدستور" نشرت تقريرا مصورا تضمن وقائع تشييع جنازة الطفلة الشهيدة إلى مقابر العائلة، فيما أدى الأهالي صلاة الجنازة، على جثمان ضحية الإرهاب، المحامي رامي أحمد كامل، 35 سنة- صديق الضابط في مسجد المعلمين بحي النويري.
وخرج المشاركون في الجنازة، حاملين جثمانه، إلى مقابر العائلة بمنطقة المدينة الصناعية، بمدينة الفيوم، وتم دفن الجثمان، بعد تأدية صلاة الجنازة عليه.
وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، بقيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية، بدون لوحات بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، على سيارة ضابط الشرطة، شريف سامي، والتي كان يقودها وعلى رجليه كانت تجلس ابنته، وبجواره على المقعد الأمامي صديقه المحامي، وذلك عند مساكن "ميمنة" بطريق الفيوم - القاهرة، بمركز سنورس، ما أدى لوفاة نجلة الضابط وصديقه.
وأكد مصدر بمديرية أمن الفيوم، القبض على عدد كبير من المشتبه فيهم، ويتم الآن عمل تحقيقات موسعة حول الحادث وتم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى تحت إشراف اللواء ناصر العبد مدير الأمن لمعرفة ملابسات الحادث وضبط الجناة.