رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فودافون: تقدم خدمات مميزة لتسهيل الحصول على تأشيرات لـ12 دولة

جريدة الدستور

تواصل فودافون انفرادها بتقديم خدمات جديدة ومميزة لعملائها بمنحهم إمكانية التعامل مع 12 سفارة موجودة في مصر، من خلال فودافون للخدمات الدولية، والتي تقوم بتقديم المعلومات، وتحديد مواعيد المقابلات، وتحصيل الرسوم وتلقي الطلبات وإرسالها للسفارات، وذلك لطلبات الحصول على التأشيرات بأنواعها المختلفة وتوثيق المستندات لتوفير الوقت والجهد والتكاليف، فضلاً عما تتمتع به من أمن وكفاءة إلى أقصى درجة ووفق المعايير العالمية.

كما تتيح خدمة مركز فودافون لخدمات التأشيرات لعملائها تقديم طلبات الحصول على التأشيرات وتوثيق المستندات من السفارات بإجراءات متميزة وآمنة وسهلة من خلال متخصصي وموظفي فودافون للخدمات الدولية داخل المركز، وهو ما ينعكس على توفير الوقت والجهد وتخفيف الزحام على مقرات السفارات لتمكين البعثات الدبلوماسية من التركيز على مسؤولياتها الأساسية.

إضافة إلى ذلك توفر فودافون للخدمات الدولية في بعض السفارات متخصصين لمساعدة موظفي السفارة في العمل الإداري في حالات تلقي الطلبات وإجراء المقابلات والتعامل مع المتقدمين، وفقًا للمبادئ المعمول بها في السفارة، فضلاً عن تقديم المساعدة للمتقدمين لطلب التأشيرة بمقرات السفارات تنظيمًا لسير العمل ولمساعداتهم في استكمال أوراقهم بشكل صحيح. كما تضمن فودافون للخدمات الدولية حصول المتقدمين على أفضل الخدمات وتلقي الدعم الإلكتروني والمتعدد اللغات من خلال11 لغة.

أكد شريف بكير، رئيس قطاع الخدمات الدولية، أن فودافون العالمية تعد أكبر شركة في العالم لخدمات المحمول وهي ثاني أكبر شركة اتصالات في العالم من حيث عدد مشتركين يصل إلى 404 ملايين مشترك.

وأوضح أن تلك الصدارة العالمية للشركة تفرض عليها الابتكار المتواصل والسباق في خدمة عملائها، وهو ما جعلنا نقدم مجموعة خدماتنا الجديدة، فيما يخص التعامل مع السفارات وترسيخًا لإجراءات الأمن بصورة تمنح العملاء راحة وإحساس غير مسبوق بالإنجاز.

وأضاف: "إن فودافون للخدمات الدولية هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة فودافون مصر وخدماتها تشمل خدمات مراكز الاتصال، وخدمات تكنولوجية، وخدمات استقصاء معلومات، والبحوث وادارة الحملات وخدمات الشركات وتضم 3500 من الموظفين المتميزين الذين لديهم قدرة عالية على الابتكار لخدمة 30 مليون عميل في 80 دولة حول العالم، لذلك نحن على ثقة بأننا نقدم الأفضل لعملائنا.

يذكر أن فودافون للخدمات الدولية قد نظمت مؤخرًا مؤتمر للتعريف بخدمات التعهيد وأنشطة مركز فودافون لخدمات التأشيرات. حضر المؤتمر عدد من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة، وكبار مسؤولي الشؤون القنصلية لعدد من قنصليات الدول الأجنبية في القاهرة، كما حضر المؤتمر أيضًا لفيف من السادة الصحفيين والإعلاميين المهتمين بقطاع الاتصالات وخدمات التعهيد في مصر.