رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

احتفالات بكفر الشيخ على مدار 4 أيام ابتهاجًا بافتتاح قناة السويس الجديدة

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ

يترقب مواطنو محافظة كفر الشيخ الاحتفالات الشعبية والرسمية التي ستقيمها المحافظة على مدار الأيام القادمة؛ ابتهاجًا بافتتاح قناة السويس الجديدة الخميس 6 أغسطس.

وأعلن الدكتور أسامة حمدي محافظ كفر الشيخ، أن الاحتفالات بدأت الإثنين بإقامة عروض فنية بميدان الملك عبد الله والواقع في تقاطع الطريق الدولي بمدخل المحافظة بمشاركة فرق الفنون الشعبية والفلكلورية والتي قامت بتقديم عروض فنية بمشاركة فرق التنورة وفرق الفن الشعبي.

وأضاف المحافظ، أن عروض فنية ورياضية ستقام أيضًا بمصيف بلطيم، الأربعاء القادم، وسيتم عمل مسيرة كبيرة بالأعلام الرياضية بمشاركة الشباب والرياضة وقصور الثقافة، وسيتم تنظيم حفل فني كبير بحديقة صنعاء يحييه باقة من نجوم كفر الشيخ، وفرق الفنون الشعبية.

وتقوم المحافظة بعمل حفل ختامي يوم الخميس القادم بالمزامنة مع الاحتفالات الرسمية على ضفاف القناة وستقوم الشاشات الكبرى بميادين كفر الشيخ بنقل الاحتفالات على الهواء.

وكانت المحافظة والشوارع الرئيسية قد تزينت بأعلام مصر وتم وضع بانرات تهنئة في كل مكان من جموع المواطنين، وسط حالة من الفرحة والحب بين المواطنين الذين تمنوا حضور الاحتفال الرسمي بالقناة في ظل اقتصار الدعوات على 75 دعوة فقط وسط تكتم شديد على الأسماء التي تمت دعوتها.

وقامت مديرية الأمن بتشديد الإجراءات الأمنية في الشوارع والميادين الرئيسية وخاصة التي ستقام فيها الاحتفالات لمنع حدوث أي أعمال تعكر صفو الاحتفالات بقناة السويس.