رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"خناقة" بسبب رفض ممارسة الشذوذ تنتهي بالقتل وحرق الجثة

جريدة الدستور

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل محترقة وبها إصابات داخل منزله بقرية كفر الجمال، بمركز طوخ.

وتوصلت التحريات أن المجني عليه يدعى بحيري. ع، 28 عامًا، عامل، مصاب بحروق نارية بأجزاء متفرقة من الجسم وجرح طعني بمنتصف الظهر وبمؤخرة الرأس، ونزيف بالأنف والأذن اليسرى، والفم.

وتوصلت جهود فريق البحث، أن المجني عليه شاذ جنسيًا، وأن مرتكب الواقعة يدعى عاطف. م، 34 عامًا، عاطل، كان يمارس معه الشذوذ الجنسي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه كان صحبة المجني عليه بالمنزل مكان العثور على الجثة وتعاطيا سويًا المواد المخدرة والكحولية.

وأضاف: "إن المجني عليه طلب منه ممارسة الشذوذ معه، إلا أنه رفض فحدثت مشادة بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه باسطوانة الكيروسين المعثور عليها، وطعنه بسكين مطبخ بظهره حتى سقط غارقًا في دمائه، ولإخفاء معالم الجريمة، سكب مادة الكيروسين على الجثة وأشعل النيران بها وفر هاربًا.

تم ضبط السكين المستخدم في الحادث وبنطال عليه آثار دماء، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة للتحقيق.