رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالمنعم ينسحب من برنامج العاشرة مساء بعد مهاجمة البدري فرغلي له

جريدة الدستور

انسحب الفنان تامر عبدالمنعم من برنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم" وذلك بعد مهاجمة البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب السابق،له لمطالبته بوضع اسم وصورة مبارك فى الاحتفال بقناة السويس الجديدة، قائلًأ " إن اسم مبارك لم يحذف لانه موجود في "ليمان طرة"، وكيف نضع اسم رجل بارز في "ليمان طرة" فى احتفالية قناة السويس الجديدة".
وتابع فرغلي خلال مداخلة هاتفية للبرنامج أن وضع صورة مبارك فى الاحتفال بقناة السويس إهانة للشعب المصري، واضاف قائلا "أنا مع وضع صورة الزعيم جمال عبدالناصر لكن لا يمكن وضع صورة رئيس مدان".
ورد عليه عبدالمنعم منفعلًا "ده كلام شماته وغير أخلاقي، وأنت راجل مش محايد ومينفعش تقول الكلام ده لانك راجل كبير، والشماته عيب، أشرب عصير وخش نام يا أستاذ تصبح على خير".
وقال فرغلي "شماتة ايه ده انتوا شمتوا في الشعب المصري، ده انتوا فى 30 سنة قلعتوا المصريين هدومهم، حرام عليكوا كفاية 30 سنة".
وطالب عبدالمنعم الإبراشي بغلق الهاتف في وجه فرغلي قائلًا "اقفل يا إبراشي أنا ما بحبش الشماتة، واللي هيغلط هغلط فيه، وأنا لا أسمح بهذا الكلام، الثورة علمتك الشماتة، لو أنا مذيع هقفل التليفون لان ده برنامج محترم"،وعندما استكمل الإبراشي المكالمة انسحب عبدالمنعم قائلًا "هنسحب لحد ما يخلص" ثم عاد بعد إنهاء المداخلة.