رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالمنعم يطالب بوضع صورة مبارك باحتفالية القناة..والفخراني ساخرًا: ومرسي أيضًا

الفنان تامر عبدالمنعم
الفنان تامر عبدالمنعم

نشبت مشاداة كلامية بين الفنان تامر عبدالمنعم، وحمدي الفخراني، البرلماني السابق، بسبب اعتراض تامر عبدالمنعم على عدم وضع صورة المخلوع محمد حسني مبارك على جدار الاحتفالية بافتتاح قناة السويس الجديدة.
وقال عبدالمنعم " مبارك جزء من التاريخ، ولا يمكن لأحد على وجه الأرض أن يمحي التاريخ، مبارك حكم مصر 30 عامًا، وله ماله وعليه ما عليه، ولا يصح أن نمحي 30 عامًا".
وتابع خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي فى برنامج "العاشرة مساءًا" المُذاع على فضائية "دريم" أن ثورة 25 يناير كما يقولون أثبتت فشلها كثورة، وآتت لنا بالإخوان، وجاءت ثورة تصحيح خلفها اسمها ثورة 30 يونيو، والإرادة الشعبية أفرزت الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا أن القضاء برأ مبارك، وتنحى حقنًا للدماء، ولا يمكن أن نلغي تاريخه ولا نضع صورته".
ورد عليه الفخراني منفعلًا "كنت احط صورة المعزول محمد مرسي كمان، لو هحط صورة مبارك، و هما الاتنين أفسدوا مصر".
وهاجمه عبدالمنعم قائلًا "مبارك لا يقارن بمرسي، انت بتهزر ده عبث ونكتة، مش مرسي ده اللي ضربك وكسرلك رجلك، وأنت مين عشان تحط صورة مبارك او ما تحطهاش، وكده بدأت تزمر، بلاش السكة دى عشان عارف اخرها، وابقى خش على فيروس سي".
ورد الفخراني قائلًا "وأنت مين عشان تقول أحط ولا ما أحطش، وأحنا مش بنزمر، لكن بمنطقك نحط صورة مرسي لان ليه ماله وعليه ما عليه".