رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء حملة جمع توقيعات لسحب الثقة من مجلس نادي الرواد بالعاشر من رمضان

جريدة الدستور

نظمت مجموعة من أعضاء نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان، وقفة احتجاجية تطالب بعقد جمعية عمومية لسحب الثقة من مجلس إدارة النادي.

جاء ذلك نتيجة لتضررهم من بعض القرارات الإدارية الخاصة بالألعاب الرياضية، وما أسموه بقرارات مجلس الإدارة التعسفية ضد بعض الأعضاء بإيقاف عضوياتهم وشطب عضوية البعض الآخر، واحتجاجا على عملية تغيير الهيكل الإداري داخل الألعاب الرياضية، وإخلاء طرف أغلبية المدربين ذوي المهارة والكفاءة العالية والاستغانة بغيرهم من ذوي المعارف الشخصية، والمقربين لمجلس الإدارة أشهرهم مدربي رياضة السباحة والتايكوندو.

كما اشتكى الأعضاء المتضررون من تحويل النادي من رياضي اجتماعي إلى استثماري، ووجود أكشاك ومحلات بكثرة في النادي وعلى حمامات السباحة والملاعب الفرعية والخماسية، مما أدى إلى حالة من الاستياء لدى الأعضاء لتدهور الحالة العامة والمظهر الداخلي للنادي.

وأعلن الأعضاء المتجمهرون عن بدء تجميع توقيعات لسحب الثقة من مجلس الإدارة، موضحين أنه سوف يتم تصعيد الأمر، وطلب موعدا مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، في حال اكتمال النصاب القانوني لسحب الثقة، لرفض أغلبية الأعضاء وجود ذلك المجلس، والذي أثبت فشله إداريا في تطوير المنظومة الداخلية للنادي، حسب وصفهم.