رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق مسابقات الطيران العسكري في روسيا

جريدة الدستور

انطلقت في موسكو اليوم، الأحد، مسابقات الطيران العسكري ضمن فعاليات الدورة الأولى للألعاب العسكرية الدولية بمشاركة 16 دولة، التي تستمر حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري.

وذكرت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية أن مسابقة دولية للطيارين العسكريين انطلقت في ريف مدينة ريازان بالعاصمة موسكو، حيث تعد هذه المسابقة، المسماة بـ"أفيادارتس"، واحدة من مسابقات الألعاب العسكرية الدولية.

وافتتحت الدورة الأولى للألعاب العسكرية الدولية أمس، السبت، في بلدة الابينو في ريف العاصمة الروسية موسكو، ويشارك بها أكثر من ألفي عسكري يمثلون 16 دولة في الألعاب العسكرية الدولية الأولى التي تستمر حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري.

وتتضمن الألعاب العسكرية الدولية الأولى 14 مسابقة يعرض فيها الطيارون العسكريون وجنود الدبابات والبحارة العسكريون ومشاة الآلية وجنود الاستطلاع وجنود الدفاع الجوي ومشاة البحرية وجنود الوقاية الإشعاعية والكيماوية والبيولوجية والمهندسون العسكريون وسائقو السيارات العسكرية والطهاة العسكريون من أنجولا وفنزويلا والكويت وقيرغيزستان والصين وبيلاروسيا وباكستان ومنغوليا ونيكاراجوا والهند وأرمينيا وأذربيجان وصربيا ومصر وكازاخستان وطاجيكستان وروسيا، قدراتهم ومهاراتهم.