رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو والصور.. محافظ الوادي الجديد يفتتح معرض الإنتاج الحربي

جريدة الدستور

افتتح اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، اليوم الأحد، معرضا للصناعات المعمرة والأجهزة المنزلية الذي تقيمه وزارة الإنتاج الحربى بمدينة الخارجة لمدة 15 يومًا بالساحة الشعبية.

وأكد المحافظ خلال الافتتاح على ضرورة إتاحة مثل هذه المعارض فرص عمل إضافية للشباب، كما تفقد أجنحة المعرض الذي ضم أجهزة منزلية ومركبات وأجهزة تكنولوجية، بالإضافة إلى عرض نماذج لـ 10 ورش إنتاجية للشباب، وأوضح المحافظ على ضرورة توفير منتجات المعرض بالبيع المباشر وبالتقسيط.

وأوضح "عشماوي" أن المعرض يستمر لمدة 14 يوما ويشمل المعرض أدوات منزلية وسلع معمرة وأدوات المطبخ التي تحتاجها الأسرة المصرية بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، كما يحتوي المعرض على معدات لصالح شباب الخريجين تصلح كفرصة عمل دائمة ذي عائد مادي جيد منها، نماذج تروسيكل مجهز تستخدم كصندوق بضاعة وثلاجة ومطعم ومعرض ملابس وصندوق قمامة هيدروليكي إضافة إلى توافر تروسيكلات نقل ركاب سعة 8 ركاب.

وأكد محافظ الوادي الجديد، أن وزارة الإنتاج الحربي سوف تقوم بإقامه معرض أخر بمدينه الداخلة عقب انتهاء المعرض بمدينه الخارجة.

ووافق محافظ الإقليم على تخصيص قطعه أرض لإقامة معرض دائم لوزارة الإنتاج الحربي بالمحافظة؛ لتوفير السلع اللازمة لأبناء المحافظة بأسعار مناسبة.