رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحرّش بالطالبات وصوّرهن عرايا.. التأديبية تحيل مدرسًا إلى المعاش

جريدة الدستور

قضت المحكمة التأديبية ببورسعيد، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد إبراهيم، اليوم الأحد، بمجازاة "س. ز. ك"، معلم بإحدى مدارس بورسعيد، بإحالته للمعاش.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إنه خلال عام 2006 أجبر الطالبات على تلقي دروس خصوصية بمقر إحدى مدارس بورسعيد دون تصريح، وشراء الملزمة التعليمية الخاصة به نظير مبالغ مالية، وقيامه بأفعال والتلفظ بعبارات غير لائقة ومخلة بالآداب مع الطالبات داخل الفصل الدراسي، وتصويرهن بهاتفه المحمول وتهديدهن بذلك، وقيامه بإمساك أماكن حساسة من أجساد بعض الطالبات.

وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها، أن تلك المخالفات ثابتة في حقه ثبوتا يقينيا في ضوء ما كشفت عنه الأوراق والتحقيقات التي أجرتها النيابة الإدارية وفق ملف القضية وشهادة الشهود والطالبات؛ حيث "كان المدرس لا يقوم بأي شرح داخل الفصل إلا عند دخول الموجه وكانت الحصة سواء في داخل المدرسة أو الدرس عبارة عن "تهريج" وأغان، وكان يحكي للطالبات عن مغامراته العاطفية وعلاقاته النسائية متباهيا باصطحابه النساء للشقق المفروشة في فترة الجامعة، وأن له سكرتيرة خاصة ترتدي الملابس العارية له وكان يطلعهم على صورها على "الموبايل".

وذكرت الطالبات، أن المدرس "كان يقول لهن إنه قام بتصويرهن وكل واحدة لها صورة عنده، وهددهن بأن أي واحدة تشتكي؛ سينشر صورها على الإنترنت ويفضحها بصور مفبركة".