رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.."الإسماعيلية" تكشف عدد منصات حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

جريدة الدستور

قال أحمد اليماني، المتحدث الرسمي باسم محافظة الإسماعيلية، "إن المحافظة تستعد بطريقة خاصة ابتهاجًا واحتفالاً بقرب حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل 6 أغسطس".

وأضاف اليماني- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشاعر ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور"- "إن المحافظة تدرك أن هذا المشروع العالمي سيكون له عوائد كثيرة من أهمها توفير الآلاف من فرص العمل لشباب مصر".

وأشار إلى أنه ستكون هناك ثلاث منصات في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، إحداها مخصصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأخرى للضيوف من الخارج، والثالثة لوسائل الإعلام والإعلاميين.

من جانبه، قال خالد طه، مسؤول العلاقات الخارجية بقناة السويس، "إن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، كان لا ينام من أجل التجهيز لحفل افتتاح القناة الجديدة".

وأكد طه -في اتصال هاتفي بالبرنامج نفسه- أن المصريين ضربوا مثلاً للإرادة والتحدي بإنجاز مشروع القناة الجديدة خلال عام، قائلاً: "كنا على استعداد للموت حتى إنجاز هذا المشروع".

وتابع: "كنا نعتبر الفريق مهاب مميش أخ وأب لنا، وكنا نتناول جميعًا الطعام في طبق واحد، لدرجة أنه أصبح يعرفنا بالاسم، ويعرف أسماء أولادنا لأننا كنا نعمل ليل نهار".

جارٍ تحميل الفيديو..