رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالإسكندرية..

بالصور.. سقوط "دجال الإنجاب بالسحر" على يد سيدة حاول ممارسة الجنس معها

جريدة الدستور

تمكنت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة العميد شريف التلوانى من القبض على مشعوذ قام بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى للإعلان عن نشاطه، واستدراجه للسيدات اللاتى يؤمن بالسحر فى حل المشكلات مثل عدم الإنجاب والزواج وغيرها؛ حيث سقط على يد إحداهن بعد أن طلب منها ممارسة الجنس معها لعلاجها من العقم.

كان اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مدير أمن الإسكندرية قد تلقى بلاغا من العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام سيدة تدعى أسماء. خ مواليد عام 1990 مقيمة بالقاهرة بتقديم بلاغ تتهم فيه محمد ع. غ وشهرته الشيخ الدكتور محمد التيجانى مواليد 48 ومقيم بمساكن القضاة بمصطفى كامل بالإسكندرية، باستيلائه منها على مبلغ 9 آلاف جنيه ثم طلب منها ممارسة الجنس معها لطرد الجن من جسدها والإنجاب بعد ذلك.

تم تشكيل فريق من إدارة مكافحة الآداب برئاسة الرائد تامر زغلول بالتنسيق مع ضباط قسم شرطة مينا البصل وأكدت التحريات صحة البلاغ وقيام المذكور باستغلال قدرته على إيهام ضحاياه من النسوة على قدرته باستخدام السحر والشعوذة، وقيامه بإنشاء صفحة على شبكات الإنترنت باسم المملكة التيجانية للعلوم الروحانية عرض فيها قدرته على أعمال السحر وفك الأعمال السفلية والعلويين. وعقب مراقبة المتهم تبين قيامه بعقد لقاءاته بكافيتريا بدائرة قسم شرطة مينا البصل مقابل 3 آلاف جنيه فى الجلسة الواحدة.

وتم عمل كمين للمتهم؛ حيث وصلت المبلغة إلى الكافيتريا وسألها عن النقود وطلب منها اصطحابها بسيارة إلى شقة أعدها لمقابلتها داخلها لمعاشرتها جنسيا، وهناك تم ضبطه، وضبط بحوزته أقلام حبر حمراء وأوراق عليها طلاسم غير مفهومة ورموز تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة وكتاب باسم منبع السحر. وتبين أن المتهم سبق اتهامه فى قضية دجل سنة 1983، تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.