رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل رابطة لأهالي المنيا من رجال الأعمال والشخصيات العامة

جريدة الدستور

أعلن اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، عن البدء في اتخاذ الإجراءات الخاصة بتشكيل رابطة لأهالي المنيا من أبناء المحافظة من رجال الأعمال والشخصيات العامة الذين لهم بصمات سواء داخل المحافظة أو خارجها وذلك تحت شعار "المنيا.. تنمية وانتماء".

قال المحافظ، إن الهدف من الرابطة سيكون لخدمة أهداف التنمية في المحافظة، من خلال دعم أواصر التعاون بين أبناء المحافظة المتواجدين داخل وخارج حدود المحافظة، وإبراز الوجه المشرف والنماذج المضيئة لأبناء المحافظة والتعاون لما فيه الخير للجميع، إلى جانب توثيق روح الولاء والانتماء بين أبناء المحافظة.

أكد المحافظ، الدور الهام والبارز لرجال الأعمال في دعم مختلف المشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة والتعاون مع الأجهزة الحكومية في هذه المجالات لخدمة المواطن البسيط وتوفير أفضل خدمة للمواطنين في مختلف المجالات، خاصة تلك التي تمس حياتهم اليومية.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية التسع بالبدء فورا في إعداد حصر شامل لرجال الأعمال والشخصيات العامة بدائرة الوحدة المحلية؛ تمهيدا لتشكيل الرابطة، كما يدعو المحافظ كافة أبناء المنيا، والذين لديهم معرفة بعدد من تلك الشخصيات بضرورة التواصل مع المحافظة لإرسال الأسماء عبر الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا.