رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

57357 تطلق حملة لدعم صندوق "تحيا مصر" للقضاء على فيروس "سي"

جريدة الدستور

أعلن مجلس أمناء مؤسسة ومستشفى سرطان الأطفال 57357 مصر ، عن دعمه الكامل لصندوق تحيا مصر (37037) ، في مبادرته الخاصة بالقضاء على فيروس الإلتهاب الكبدي الوبائي " سي" ، داعيا جموع الشعب المصري بكافة طوائفه وأجهزته الحكومية والمدنية إلى توحيد قوى المصريين جميعا ، لدعم الصندوق في حملته الوطنية للقضاء على هذا الفيروس .

وأشار المجلس – في بيان أصدره امس الخميس - إلى أنه سيوجه رسالته ومجهوداته لجميع الوسائل السمعية والمرئية وشبكات التواصل الإلكترونية ، من اللحظة وحتى يوم 6 أغسطس القادم "يوم افتتاح قناة السويس الجديدة ، من أجل هذا الهدف ، داعيا الجميع بالتبرع برسالة لصالح مشروع فيروس سي لتصل إلى 90 مليون رسالة على رقم 37037 .

وطالب بأن يكون شعار الحملة "نعم أحنا المصريين" لتكون رسالة مدوية للعالم أجمع تنطلق مع صافرة أول قاطرة تعبر وتبحر في قناة السويس الجديدة ، مؤكدا دعمه الكامل لصندوق تحيا مصر للقضاء على فيروس "سي" وسرطان الكبد .

ومن جانبه .. أشار هشام عبد السلام المسئول الإعلامي لمؤسسة 57357 إلى أن المؤسسة تعد جزءا من الوطن تعيش لحظات فرحه وانتصاره وتعمل دائما من أجل رفعة البلاد ، موضحا أن تلك الحملة تستهدف التعبير عمليا عن الفرحة بافتتاح قناة السويس الجديدة، من خلال دعم ومساندة صندوق تحيا مصر فى مبادرته الخاصة بالقضاء على فيروس سي المسبب لسرطان الكبد .