رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر: رئيس المقاصة هنأني على صفقة الشيخ ولم نتحدث عن بيان لجنة الأندية

المهندس محمود طاهر
المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى

نفى المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، الأنباء التي ترددت حول موافقته على البيان الذي أصدرته لجنة الأندية اليوم، لإعلان رفضها الاستقالة التي تقدم بها رئيس نادي الزمالك أمس، موضحا أنه تلقى اتصالا تليفونيا من اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادى المقاصة اليوم لتهنئته على الصفقة التي أبرمها النادي الأهلي بالتعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الوسط المهاجم للمقاصة.

وأكد طاهر في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، على أن رئيس نادي المقاصة تحدث معه خلال المكالمة عن الذكريات الجميلة والعلاقات الطيبة التي كانت تجمعه بلاعبي الأهلي عندما كان يلعب في صفوف الزمالك، متمنيا أن تعود العلاقات بين الأندية كما كانت عليه من قبل.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن اللواء محمد عبدالسلام عرض عليه أن يبادر النادي الأهلي بتهدئة الأمور بعض الشيء في المرحلة القادمة من أجل إعادة الهدوء والعلاقات الطيبة بين الأندية، إلا أن طاهر أكد له على أن مجلس إدارة الأهلي كل تركيزه في العمل من أجل تحقيق أهداف النادي وتحقيق مصالح جماهيره وأعضاء الجمعية العمومية دون الإساءة لأحد أو انتقاد أحد من أطراف المنظومة الرياضية.

وشدد رئيس الأهلي، على أن المكالمة التي دارت بينه وبين رئيس المقاصة لم يتطرقا خلالها للحديث عن بيان لجنة الأندية الذي صدر اليوم من قريب أو بعيد أو أي أمور أخرى.