رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رواد "التواصل الاجتماعي": يجب تقييم المسلسلات قبل الإعلان عن أجزاء جديدة

جريدة الدستور

بمجرد انتهاء موسم رمضان الدرامي بدأت الأنباء تتواتر عن أجزاء ثانية لبعض المسلسلات ولكن مع مرور الوقت ثبت أنها أفكار لم تدخل حيز التنفيذ وكان النفي هو سيد الموقف.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاستعجال في الإعلان عن تقديم أجزاء أخرى لمسلسلات عرضت في رمضان دون إجراء تقييم لها، واعتبروا ذلك دعاية رخيصة لإثبات نجاح هذه الأعمال ولفت الجمهور إليها عند العرض مرة أخرى في ملحق الإعادة.

ونفت الفنانة منة شلبي أي علم لها بشأن تقديم جزء ثان من مسلسل حارة اليهود، لافتة إلى أنها كانت فكرة مطروحة وقت تصوير المسلسل ولكن الأمر لم يتخط مرحلة الفكرة التى تقدم بها السيناريست مدحت العدل.

وشاركت الفنانة منة شلبي فى ماراثون رمضان الدرامى بمسلسل "حارة اليهود" الذي تناول شكل الحياة في "حارة اليهود" عقب ثورة يوليو وحتى العدوان الثلاثي على مصر عام 1956، ومدى تأثير أنشطة اليهود على الأوضاع السياسية المصرية في تلك الحقبة الزمنية.

"حارة اليهود" بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وهالة صدقي وجميل راتب وأحمد فهمي وشويكار ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

وبدأ الفنان أمير كرارة رحلة البحث عن عمل درامي جديد ليقدمة في رمضان 2016، وذلك بعد أن تقرر وبشكل نهائي نفي ما تردد عن تقديم جزء ثان من مسلسل حواري بوخاريست.

وبالفعل عقد كرارة جلسات عمل مع المؤلف هشام هلال، والمخرج محمد بكير، للوقوف على الموضوع المقرر تقديمه، الذي غالبا ما سيميل إلى الطابع الشعبي بعد نجاح شخصية "سيد بوخاريست" هذا العام.

وأكدت غادة عادل أن ما تردد في الفترة الماضية عن مشاركتها في جزء ثان لمسلسل العهد الذي عرض في رمضان الماضي غير صحيح، لافتة إلى أن دورها انتهى تماما بنهاية الجزء الأول.

"العهد" بطولة آسر ياسين، وكندة علوش، وآيتن عامر، أروى جودة، ومن إخراج خالد مرعي.