رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "داعش" يطلب "المدد" ويعترف بقوة الجيش المصري في سيناء

جريدة الدستور

حالة من الرعب والترقب تسيطر على عناصر جماعة "ولاية سيناء"، التابعة لتنظيم "داعش" في محافظة شمال سيناء؛ بسبب عدم قدرتهم على مواجهة القوات المسلحة.
واعترف عناصر التنظيم بقوة الجيش المصري، وعدم قدرتهم على مواجهتهم، خاصة بعد أن فاجأهم إصرار جنوده وضباطه على مواجهتهم، يوم الأربعاء الماضي، واضطروهم إلى الهروب أو تركهم لأماكنهم.
وقال أحد عناصر التنظيم -عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين العالمي "تويتر"-: "أكثر من 15 طائرة حربية في طريقها إلى سيناء لقصف "ولاية سيناء".. اللهم سلم".
وتأتي هذه التغريدة في ظل تكذيب عدد كبير من المواقع الإخبارية، التابعة لتنظيم الإخوان، وقناة الجزيرة القطرية لبيانات الجيش المصري، فيما يخص حربه ضد الإرهاب في سيناء.
وتدعى هذه المواقع أن تنظيم "ولاية سيناء" يسيطر على عدد من أحياء مدينتي الشيخ زويد ورفح، على الرغم من اعتراف تنظيم "داعش" بانسحاب عناصره من أمام الجيش المصري، خلال الأحداث التي وقعت يوم الأربعاء الماضي، بعد تصفية الجيش لعدد كبير من عناصره.
وكانت إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، قد نشرت تسجيلاً، يظهر فيه صوت أحد العناصر التكفيرية، وهو يستغيث من الضربات التي وجهها الجيش لهذه العناصر في مدينة الشيخ زويد، يوم الأربعاء الماضي.