رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بـ"الأسرة" يكشف أسباب شكوى "عز" ضد "نسب توأم زينة"

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

قال مصدر قضائي بمحكمة الأسرة، إن الفنان أحمد عز تقدم بأكثر من شكوى في وزارة العدل والتفتيش القضائي، ضد حكم إثبات نسب توأم الفنانة زينة؛ لأنه يشوبه العوار القانوني.

وأضاف المصدر، أن من أهم هذه الأسباب أن دفاع الفنان أحمد عز كان قد تقدم أثناء نظر القضية بعدة طلبات إلى محكمة الأسرة، وهي تتبع هاتف الفنانة زينة والنطاق الجغرافي لموكله؛ لبيان تحركاته في الجمعة 15 يونيو 2012 وهو يوم الزواج المزعوم؛ إذ قال "عز" إنه لم يكن متواجدًا في مدينة الرحاب على عكس ما ادعت الفنانة زينة، وأن الأخيرة كانت متواجدة في مصر الجديدة.

كما قال إن المحكمة لم تنظر إلى هذه الطلبات بعين الاعتبار، وتجاهلتها باعتبار أن الفنان أحمد عز تهرب من إجراء تحليل "DNA".

وأشار إلى من أسباب هذه الشكاوى، أن دفاع عز طلب من المحكمة أن تقدم الفنانة زينة عقد الزواج المزعوم؛ إذ أنه لا يوجد ما يجبر موكلهم على الخضوع للتحليل، طالما لا يوجد عقد زواج، واعتماد المحكمة على الشهود لإثبات الزواج والنسب، وهذا أيضا لم تنظر إليه المحكمة وتجاهلته.

كان الفنان أحمد عز، تقدم بشكاوى في وزارة العدل والتفتيش القضائي، ضد حكم إثبات نسب توأم الفنانة زينة إليه، واتهم الحكم بأنه باطل ويشوبه العوار القانوني.

يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت بإثبات نسب توأم الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين"، إلى أبيهما الفنان أحمد عز.