رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صورة على فيسبوك تجمع أمريكية بابنها بعد 15 عاما

جريدة الدستور

تمكنت سيدة أمريكية من الاجتماع بابنها بعد 15 سنة من اختطافه على يد والده، بفضل صورة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر فيها برفقة شقيقه الأكبر في طفولتهما داخل حوض الاستحمام.

ويوم الأربعاء الماضي عانقت السيدة هوب هولاند ابنها جوناثان (18 عاماً) للمرة الأولى منذ أن كان بعمر 3 سنوات عندما أخذه والده إلى المكسيك دون علمها.

وجاءت هذه اللحظة العاطفية المفعمة بالأحاسيس الجياشة بعد أشهر من الاتصالات بين الأم وابنها، بعد أن تمكنت من التعرف على الصورة التي التقطتها بنفسها قبل سنوات طويلة.

وأرسلت الأم بالعديد من طلبات الصداقة لأشخاص يحملون نفس اسم ابنها وفي مثل عمره. وبعد بحث طويل، عثرت السيدة هولاند في حساب أحد الذين وافقوا على طلبات الصداقة على صورة مألوفة بالنسبة لها، يظهر فيها جوناثان مع شقيقه الأكبر جيكوب بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

ولم تجد هولاند صعوبة في التواصل مع ابنها الذي يتحدث اللغة الإسبانية فقط، فقد سبق ودرست هذه اللغة لأربع سنوات في المدرسة، واستمر أول حديث بينهما عبر الهاتف أكثر من 80 دقيقة.

وبفضل الأموال التي جمعها عبر الإنترنت، تمكن جوناثان من شراء تذكرة الطائرة للقاء والدته للمرة الأولى، إلا أن علاقته بوالده لا تزال على ما يرام، وهو يخطط للعودة إلى المكسيك قريباً لإكمال دراسته الثانوية.