رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمير وليام وزوجته يختاران خمسة عرابين للأميرة شارلوت

جريدة الدستور

اختار دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت خمسة عرابين وعرابات لابنتهما الأميرة شارلوت بمناسبة تعميدها في وقت لاحق اليوم في كنيسة ماريا المجدلية في نورفولك بالقرب من مقاطعة ساندرنجهام.

وكشف قصر كينسنجتون عن قائمة أسماء العرابين، والتي تضم ابنة عمة الأمير وليام، لورا فيلوز، وهي ابنة إحدى شقيقات الأميرة ديانا، إضافة إلى أصدقائه جيمس ميد وصوفي كارتر، وابن عم دوقة كبمريدج آدم ميدلتون، وصديق الأمير وليام المقرب، توماس فان شتراوبينزي.

ولم يتم اختيار أي من أعضاء الأسرة الملكية كعرابين للأميرة الصغيرة -الرابعة في ترتيب ولاية العهد- والتي تبلغ من العمر 9 أسابيع فقط.

وينضم للأمير وليام وزوجته كل من العرابين الخمسة، إضافة إلى الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب دوق أدنبرة، والأمير تشارلز، وأعضاء من أسرة دوقة كمبريدج، حيث يحضر مراسم التعميد المحدودة 21 مدعوًا فقط.

ويغيب الأمير هاري عن حضور مراسم التعميد حيث يتواجد في رحلة إلى أفريقيا تم التخطيط لها منذ فترة طويلة.

وتمتلك الأميرة الصغيرة عرابين أقل من شقيقها الأمير جورج الذي يمتلك سبعة عرابين، وذكر قصر كنسينجتون إن دوق ودوقة كمبريدج سيتوجهان سيرًا على الأقدام من قصر ساندرينجهام إلى الكنيسة مع طفليهما لحضور مراسم التعميد، التي جذبت عددًا كبيرًا من المواطنين الذين احتشدوا لرؤية الأميرة الصغيرة في ثاني ظهور علني لها.

واستغل رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، شبكة تويتر للتغريد والتعبير عن تهنئته للأمير وليام وزوجته بمناسبة تعميد الأميرة شارلوت.