رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلب يدعو شباب إمبابة إلى مساعدة الحكومة في مبادرتها لتطوير المنطقة

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بجولة في منطقتي إمبابة والوراق، رافقه خلالها وزيرا الشباب والأوقاف، ومحافظ الجيزة، ومدير الأمن.

والتقى رئيس الوزراء بعدد من الشباب بمركز شباب امبابة، حيث أشاد بمركز الشباب الذي يوجد به العديد من الأنشطة كما يضم ملاعب على مستوى عال.

وقال محلب للشباب : "أنتم الأمل، ونريد منكم أن تساهموا معنا في تغيير الواقع"، مضيفا أن سبب زيارته للمنطقة هو رغبة الحكومة في تغيير وتطوير هذه المناطق، وأن تكون إمبابة نموذجاً للتطوير في محافظة الجيزة، خاصة أن المناطق الشعبية بها الأصالة والشهامة.

وأشار إلى أنه لا يمكن لحكومة تغيير الواقع للافضل بأي مجتمع دون مشاركة مجتمعية، داعياً شباب إمبابة إلى تعزيز دور الحكومة في إنجاح مبادرتها لتطوير المنطقة من خلال التوعية ودعم منظومة النظافة.

وأضاف رئيس الوزراء : "لكم أشقاء في سيناء، وفي كل مصر يدفعون دماءهم ثمناً للدفاع عن الوطن، ونحن فخورون بهم جميعاً".

من جانبهم أعلن الشباب الحاضرون من أعضاء مركز شباب إمبابة عن إطلاقهم حملة قومية للتبرع بالدم، من الممكن أن يتبناها وزير الشباب، كما طلبوا تكثيف الندوات الدينية بالمركز، وشكروا الحكومة على ما يتم تقديمه لهم من دعم، وأعلنوا مساندتهم للدولة المصرية.

ثم توجه رئيس الوزراء إلى منطقة الوراق، حيث تفقد مستشفى الوراق، واستقبله عدد من شباب وأهالي المنطقة بالشكر على توجيهه بالإسراع بتشغيل المستشفى قريباً، حيث أن المستشفى مغلق منذ نحو 17 سنة.

وأكد رئيس الوزراء أن المستشفى سيتم تشغيله بالكامل وسيكون من أفضل المستشفيات. وقام رئيس الوزراء بجولة في أدوار المستشفى المختلفة للوقوف على حالتها.

كما قام رئيس الوزراء بتفقد المنطقة الإستثمارية بأرض مطار إمبابة، حيث تمت إزالة المخلفات والقمامة منها تمهيداً لطرحها للمستثمرين.