رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحمر :عدت الزمالك لأنه بات أفضل مع مرتضى منصور .. وأرفض الأهلي في كل الأحوال

جريدة الدستور

تحدث أحمد الأحمر نجم كرة اليد بنادي الزمالك بعد عودته مرة أخرى لصفوف الفارس الأبيض، قادما من فولفسبورج الألماني.
وحضر أحمد الأحمر إلى الزمالك اليوم في جلسة جمعته بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وانتهت بتوقيعه لمدة موسمين، وأبدى الأحمر سعادته الغامرة بالعودة للزمالك مرة أخرى، مؤكدا أنه كان يمتلك العديد من العروض لكنه فضل العودة إلى بيته من جديد.
وقال الأحمر: “أرى أن فرصتي في الزمالك وسط هذه الظروف ستساعدنا على النجاح، المجلس الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور مختلف عن كل المجالس السابقة التي كانت تتجاهل فرق النادي، وتهتم فقط بفريق كرة القدم، عكس المجلس الحالي الذي بات يهتم بكل الفرق من أجل عودتها إلى طريقها الصحيح”.
وأشاد الأحمر، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، بالصفقات التي أبرمها مجلس إدارة الزمالك للفريق، مؤكدا أن الصفقات ستكون إضافة قوية لفريق كرة اليد، خاصة أنها بعد رؤية فنية من أيمن صلاح المدير الفني، وحسام غريب رئيس جهاز كرة اليد، وعودة اللاعبين الذين حققوا نجاحات للفريق من قبل.
وأكد الأحمر على أن وجود أسماء كبيرة في صفوف الزمالك مثل حسن يسري ومحمد عبد السلام “ريشة” وكريم هنداوي، سيساعد على عودة الفريق لطريقه الصحيح، وعن حقيقة مفاوضات الأهلي معه، عقب الأحمر قائلاً: “هذه الأنباء غير صحيحة، الأهلي لم يفاوضني لأنه يعلم تماما أنني سأرفض، أنا زملكاوي ولن أقبل بأن أرتدي قميص أي فريق آخر في مصر سوى الزمالك”.