رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. تفاصيل زيارة السيسي المفاجئة للوحدات العسكرية والأمنية بسيناء

جريدة الدستور

كشف اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي المفاجئة إلى سيناء ؛ لتفقد وحدات القوات المسلحة والشرطة المدنية بعد الاشتباكات الأخيرة التي شهدتها المحافظة بين أفراد الجيش والإرهابيين، والتي أسفرت عن استشهاد 17 من عناصر القوات المسلحة وإصابة 13 آخرين.

وقال حرحور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم سعودي ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور": "فوجئنا في الساعة السادسة والنصف صباحًا بوجود الرئيس السيسي داخل وحدات القوات المسلحة للاطمئنان على الجنود، ورغم أن الزيارة كانت مفاجئة لكني كنت أتوقعها لأن الرئيس دائما يقدم القدوة في هذه الأمور".

وأضاف أن الرئيس أجرى لقاءً امتد لأكثر من 40 دقيقة مع رجال الجيش والشرطة، كما قام بتفقد أكثر من نقطة أمنية ووحدة عسكرية وأحد الكمائن التي تعرضت للهجوم الإرهابي أكثر من مرة، كما التقى شباب القوات المسلحة والشرطة وسألهم عن مشاكلهم ووعدهم بحل كل ما عرض عليه.

وأشار إلى أن اللقاء كان به الكثير من الألفة والمودة والتآزر بين الرئيس والجنود وهو ما ساعد على رفع الروح المعنوية لجنوده الذين أكدوا أنهم لن يتركوا البلاد إلا على أجسادهم، كما أكد أن الرئيس كان سعيدًا بهذه الزيارة ولم يكن يريد إنهاء الزيارة بل كان يفضل البقاء لوقت أطول مع الجنود.