رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وثيقة أمريكية تفضح فبركة حلقة باريس هيلتون في "رامز واكل الجو"

جريدة الدستور

فضح الموقع الأمريكي الشهير "TMZ"، برنامج "رامز واكل الجو" بعد أن حصل على وثيقة رسمية تبين أن كل أحداث البرنامج تمثيلية سبق لشركة الإنتاج المصرية المسؤولة عن هذا المقلب بتحضريها.

وأظهرت الوثيقة، التي زعم الموقع أنه حصل عليها، أن الممثلة "باريس هيلتون" لم تكن خيار الشركة الأول الذي طلب منها التعاون والمشاركة في تمثيل مثل هذه الحلقات.

وأوضحت، أن شركة الإنتاج أرسلت خلال شهر مارس عروضًا إلى عدد من النجوم والممثلين الأمريكيين وعرضت عليهم مبالغ ضخمة حال الموافقة على المشاركة في البرنامج.

وقال موقع "Entertainment" إن شركة الإنتاج عرضت مبالغ طائلة وصلت إلى ما يقرب من مليون دولار للنجم الذي يوافق على المشاركة بإحدى الحلقات، وهو ما يخالف ما قررته الشركة بشأن منح "هيلتون" ما يقرب من 250 ألف دولار.

وذكر الموقع نص الوثيقة، حيث قالت: "سنتصرف كأن خطًأ ما قد طرأ على متن الطائرة، وسنطلب من الجميع القفز، وبالطبع على الجميع أن يهلع ويخاف ويشعر بالذعر، وسنستعين بأحد هواة القفز للتمويه".

وأشارت الوثيقة، إلى أن أحداث البرنامج ستكون بإشراف سلطات دبي من خلال توفير الأمن، حيث قالت "إذا أردتم التأكد من ذلك يمكنكم الاتصال بمكتب ولي عهد دبي، سمو الشيخ، حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي يشرف شخصيًا على سير عمل هذا البرنامج".