رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة شخصين أثناء فض مسيرة إخوانية بالمنوفية

جريدة الدستور

أصيب شخصان بينهما مجند بمديرية أمن المنوفية بطلقات خرطوش أثناء قيام قوات الشرطة فض مسيرة، نظمها العشرات من عناصر جماعة اﻹخوان، مساء اليوم، الجمعة، بمفارق المنطقتين السابعة والثامنة بمدينة السادات، في محافظة المنوفية.

وكانت مديرية أمن المنوفية قد تلقت إخطارًا من العميد وحيد الحضري، مأمور مركز السادات، يفيد بقيام العشرات من عناصر جماعة اﻹخوان اﻹرهابية بتنظيم مسيرة مناهضة لمؤسسات الدولة بمفارق المنطقتين السابعة والثامنة بالسادات، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة وفور وصولها لمكان المسيرة، أطلق عناصر الجماعة اﻹرهابية الشماريخ واﻷلعاب النارية وزجاجات المولوتوف على قوات الشرطة، ووقعت اشتباكات عنيفة؛ مما أسفر عن إصابة كل من سمير زكي محمود، 35 عامًا، ومتولي محمود عطية، 22 عامًا، مجندين، بطلقات خرطوش، وتم نقلهما لمستشفى السادات المركزي.

وقال شهود عيان: "إن أعضاء الإرهابية قاموا بإطلاق المولوتوف والألعاب النارية على قوات الأمن، الأمر الذي أدى إلى قيام قوات الأمن والأهالي بمطاردتهم وسط شوارع المدينة، وتمكنت قوات الشرطة من فض المسيرة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.