رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف قاسم: مرتضى حقق للزمالك في سنة ما لم يتحقق في 10 سنوات

جريدة الدستور

صرح أشرف قاسم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يسعى لتطوير نادي الزمالك على كل المستويات، وأنه يحب النادي بشكل زائد على الحد، مما يجعل كل أبناء القلعة البيضاء يسعون لذلك معه.. مشيرا إلى أن الزمالك مع المستشار مرتضى منصور حقق في عام ما لم يحققه في 10 سنوات مضت، متمنيا أن ينتهي الموسم محليا وإفريقيا لمصلحة الفارس الأبيض.

وعن الفريق الأول، أوضح أشرف قاسم، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أنه منذ سنوات بعيدة لم يتوافر في الزمالك 11 لاعبا مميزين ومعهم على دكة البدلاء لاعبون بنفس مستوى العناصر الأساسية وهو ما يتيح فرصة أكبر للجهاز الفني للتفوق واستمرار الانتصارات.

وأشاد قاسم بلاعبي الزمالك الحاليين ووصفهم بالمقاتلين من أجل الفوز في كل المباريات، ويلعبون بإحساس البطولة، ويستفيدون من أخطاء الفرق الأخرى، وهو ما لم يكن يحدث في المواسم السابقة، وذلك بهدف إحراز بطولة الدوري الممتاز الغائبة منذ فترة عنهم.

كما أثنى أشرف قاسم بالمدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا بعد التطور الرائع لأداء اللاعبين خططيا وفنيا في الملعب، وإصراره على الفوز في كل الظروف سواء الغيابات أو الإصابات من خلال اتباعه أسلوب التدوير للاعبي الفريق والإمكانات البدنية للاعبين، وساعده على ذلك توفير مجلس الإدارة للفريق حارس مرمى على أعلى مستوى وهو أحمد الشناوي، ومعه مدافعون متميزون مما يتيح له الراحة في اللعب الهجومي والوسط بأريحية.