رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..المتحدث العسكري: استمرار العمليات العسكرية في سيناء لتطهيرها من الإرهاب

العميد محمد سمير
العميد محمد سمير المتحدث العسكري

نفى العميد محمد سمير، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، ما تردد عبر بعض مواقع الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي حول سيطرة الجماعات الإرهابية التكفيرية على سيناء، مؤكدًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

وقال المتحدث العسكري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشاعر ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور"، "إن العمليات العسكرية مازالت مستمرة لتطهير سيناء من الإرهاب".

وأشار  إلى أن هناك مواقع عميلة ومأجورة أصبحت معروفة للجميع تقوم بنشر أخبار خاطئة عن الجيش ولكن المصريون أصبحوا على وعي كامل بذلك، مطالبًا وسائل الإعلام بعدم الانصياع وراء المعلومات الخاطئة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع
أن ضباط وجنود القوات المسلحة في حالة معنوية مرتفعة ويرفضون الحصول على أي إجازات، قائلا " نراهن على الموروث الحضاري في الشخصية المصرية ولا نهتم بالمواقع المأجورة".

وأضاف: "نواجه مجموعة مرتزقة لن يتمكنوا من أن يحققوا أوهامهم في السيطرة على سيناء، وإعلانها ولاية تابعة لهم، مؤكدًا أن سيناء في قبضة الجيش المصري العظيم".

وأوضح أن القيادة العامة للقوات المسلحة، أصدرت بيانًا رسميًا بمجرد انتهاء العمليات ضد الإرهابيين، تضم كافة نتائج المواجهة معهم.

وأكد المتحدث العسكري أنه لن يستطيع أحد السيطرة على سيناء وهي في قبضة القوات المسلحة، لافتا الى أن
الجيش يخوض حرب شرسة وفق عقيدة راسخة بعدم قتل المدنيين.


جاري تحميل الفيديو..