رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن حسني: شاركت في "مريم" لوجود حبيبتي "هيفاء"

حسن حسني وهيفاء
حسن حسني وهيفاء

قال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إن نجاحها في التمثيل من خلال الشخصيتين اللتين أدتهما في مسلسل "مريم" لن يشكل أية مخاوف لدى نجمات أخريات، معللة ذلك بتهنئتها على الدور، ومؤكدين على نجاحها في تقديمه، بحسب ما قالت.

وكانت هيفاء بدأت حديثها -أثناء استضافتها في برنامج "Ramadan Rating"، مع ميساء مغربي ووسام البريدي على شاشة أبو ظبي- "خالص التعازي لأهل مصر، وأقول لهم الله يصبركم، وأقدم التعازي أيضًا لتونس والكويت على كل الأحداث الإرهابية التي تحدث في بلادنا العربية ويعيشها أهالي المنطقة.. ويارب ما يشوفوا شر".

وقالت هيفاء، في ردها على سؤال محدد بمخاوف نجمات الدراما من نجاحها في التمثيل بأن هذا لن يحصل والدليل اتصالات تلقتها من ريهام عبد الغفور ونادين نجيم، إضافة لتغريدة من أصالة على حساب لها في مواقع التواصل أثنت على أدائها، فضلا عن اتصال النجم أحمد السقا بها للمباركة أيضا.

وأضافت "هيفاء" عن جدوى أدائها لشخصيتين في المسلسل قائلة إن هذا أفضل للعمل، وكنت خائفة في البداية قبل أن أبدأ بالتخطيط لإحداث كركتر خاص لكل شخصية، ووصفت الشخصية الأول "مريم" بأنها عاطفية، بينما الثانية "ملك" عكسها تمامًا.

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أن هناك فرق بين التمثيل والغناء، وقالت: في التمثيل يكتشف كل إبداع الفنان ويكون في موقف لا مجال فيه للتجارب بل عليه إثبات ذاته فورا.

وحول السبب في عدم غنائها تتر البداية الخاص بالمسلسل قالت: أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفاء المطربة وجعلهم يشاهدون هيفاء الممثلة.. والأغنية أداها وائل جسار وكان رائعا فيها.

وفي الحديث عن كواليس المسلسل، قالت هيفاء إنه "تمت سرقة السيارة التي تحمل ملابس المسلسل ومنها ثيابي، وأضافت ضاحكة: في فصل الشتاء المقبل سأعرف من سرقتني، وذلك في إشارة إلى أن السارقين سيرتدون تلك الملابس".

ولفتت إلى أن الفنان حسن حسني دعمها و"أمسك بيديها" في مسلسل "مريم"، ومنحها الفرصة للوقوف أمامه بكل التاريخ الفني الذي يمتلكه، فيما رد عليها حسني قائلًا: "هيفاء ممثلة على حق ربنا".

واعتبر الفنان حسن حسني، والذي استضيف في نفس الحلقة، أن نجاح العمل بالكامل عائدا إلى تواجد هيفاء فيه، واصفا إياها بالنجمة التي تألقت برغم صعوبة الشخصيتين اللتين أدتهما فيه.

ونفى أن تكون النجمة اللبنانية دخلت التمثيل من باب الواسطة معتبرا أن كل شخص يأتي فيبثت نفسه أم لا، مشيرا إلى أن هيفاء أثبتت نفسها، وأنها غيرت خريطة الدراما والإنتاج والنجمات، وبأنها مكسب لأي منتج بعد اليوم.

وأضاف "حسني" -الذي يؤدي دور عم هيفاء في المسلسل- أنه شارك في المسلسل لوجود "حبيبته هيفاء".

والبرنامج فكرة إياد إبراهيم النجار، ويقوم على اختيار مسلسل كل يوم فيحاور أبطاله والقائمين عليه ليصل في النهاية إلى ثلاثين عملا يخوض بها مسابقة في الشهر العاشر بإمارة أبو ظبي وبحضور نجوم الوطن العربي، ومن إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي.