رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..أساقفة الكنيسة في عزاء الشهيد "هشام بركات"

جريدة الدستور

قدم نيافة الأنبا داود أسقف المنصورة واجب العزاء في شهيد الوطن المستشار هشام بركات النائب العام وذلك في السرادق الذي أقيم بمدينة المنصورة لهذا الغرض.

كما قام عدد من الآباء كهنة ابروشية سوهاج و المراغة نظرا لوجوده الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة بالمراغة ، واجب العزاء في رحيل شهيد الواجب والوطن النائب العام المستشار هشام بركات في السرادق الذي أقيم لهذا الغرض بمدينة سوهاج.

وقام نيافة اﻷنبا أغابيوس أسقف ديرمواس ودلجا بتقديم واجب العزاء فى وفاة النائب العام وذلك بقاعة جامع صلاح الدين بمدينة المنيا بحضور السيد اللواء صلاح زياده محافظ المنيا والقيادات اﻷمنية ورجال القضاء بالمحافظة.

وقدم نيافة الأنبا بسادة أسقف إخميم وساقلتة وعدد من كهنة الإيبارشية واجب العزاء، في السرادق الذي أقيم لتلقي العزاء بسوهاج.

و شارك وفد كنسي من مطرانية الأقصر - بتكليف من نيافة الأنبا يوساب الأسقف العام للاقصر - في تقديم واجب العزاء في فقيد مصر الكبير المستشار هشام بركات النائب العام.
وكانت محافظة الأقصر قد أقامت سرادقا بساحة مسجد ابو الحجاج لتلقي العزاء.

هذا وقد حضر لتقديم العزاء فضيلة الشيخ احمد الطيب شيخ الجامع الأزهر والدكتورمحمد سيد بدر محافظ الاقصر ، كما شارك إلى جوار وفد كنيستنا الأرثوذكسية ممثلو الطوائف المسيحية بالأقصر وكذلك لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ، وقد ألقى القس ارمانيوس كلمة الكنيسة في هذه المناسبة.

و في سياق متصل ادان مجلس كنائس مصر الهجمات الارهابية الغاشمة التي استهدفت عدة أكمنة للجيش المصري في الشيخ زويد بشمال سيناء امس والتي أدت الي استشهادالعشرات من الجنود الشرفاء
وتقدم المجلس بخالص تعازيه لرجال القوات المسلحة البواسل ولشعب مصر العظيم، ويدعو المجلس الله عز وجل اسمه ان يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويعطي ذويه الصبر والسلوان و أن يمن علي المصابين بسرعة الشفاء وأن يحفظ بلادنا الغالية من كل سوء.