رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تشييع جثمان شهيد شرطة الأثار بالمنوفية

جريدة الدستور

شيع المئات من أهالي قرية كفر عشما، التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، جنازة الشهيد أمين الشرطة "وليد معوض سعيد نصر"، 39 سنة، الذي استشهد على يد مجهولين، أطلقوا النيران عليه أثناء قيامه بتأدية واجبه ضمن الخدمات الأمنية المعنية بتأمين مخزن مقتنيات متحف الشمع بحلوان.

وشارك في الجنازة العسكرية عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وحشود من أهالي القرية مُرددين هتافات ضد جماعة الإخوان والإرهاب، مُطالبين باتخاذ إجراءات حاسمة لاقتلاع الإرهاب من جذوره.

ويذكر أن الشهيد مُتزوج ولديه ولدان، وهما "أحمد"، في الصف الثالث الابتدائي، و"زياد"، في الصف الأول الابتدائي، ولديه أخوان، هما: "هاني" و"محمود"، فضلًا عن 3 شقيقات.

وأشار أهالي القرية، إلى أن الشهيد من خيرة أبناء القرية، وأنه يتمتع بالسيرة الطيبة والسمعة الحسنة، وقدوة طيبة للعديد من أبناء القرية.

ويذكر أن محافظة المنوفية من أكثر محافظات الجمهورية في أعداد الشهداء، الذين سقطوا على يد الإرهاب بعد ثورة 30 يونيو ضد حكم الإخوان من أفراد الجيش والشرطة، ووصل عددهم إلى 95 فردا، وأكثرها كانت مذبحة رفح الثانية التي راح ضحيتها 21 من أبناء المُحافظة دفعة واحدة.