رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مطاحن الإسكندرية تتعنت فى ضم موظفة "أخصائية جودة" رغم حاجتهم لها

جريدة الدستور

ناشدت إحدى موظفات معمل بقطاع مراقبة وتوكيد الجودة بشركة مطاحن مصر الوسطى بمحافظة المنيا، تدعى نرمين عامر، الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، بالموافقة على الطلب الذي تقدمت به لنقلها من مطاحن شركة مصر الواسطي بالمنيا، إلى مطاحن ومخابز الإسكندرية، بعد استقرارها بالمحافظة.

وقالت نيرمين، في شكواها: إنها حاصلة على بكالوريوس علوم قسم نبات، ومعينه بوظيفة أخصائى معمل بقطاع مراقبة وتوكيد الجودة على الدرجة الثالثة، بالشركة، ونظرا لزواجها بمحافظة الإسكندرية، طلبت النقل ووافقت مطاحن مصر الواسطي، مضيفة أنها تقدمت بطلب النقل لرئيس شركة مطاحن ومخابز الإسكندرية الدكتور عادل عصفور ورفض بحجة عدم حاجة العمل لها.

وأوضحت أنها فوجئت أنه أعلن في جريدة الأهرام الرسمية، عن طلب وظيفة أخصائي معمل بتاريخ 8 مايو 2015، ثم بعد ذلك تقدمت بطلب نقل إلى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والذي رفض مقابلتها، وقال لها مدير مكتبه هذه المشكلة لم تخصنا وقدموا لها خيار بالاستقالة.

وتعجبت من موقف رئيس الشركة القابضة، وشركة مطاحن الإسكندرية، واللذان لم يشغلا بالهم، مستقبل أسرة، مناشدة الوزير بنقلها، خاصة أن المكان يحتاج لوظيفتها.