رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السعودية لرجال الأعمال" تنعي النائب العام

هشام بركات
هشام بركات

نعت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، المستشار هشام بركات، النائب العام، الذي قتل أمس، إثر الحادث الإرهاب الغاشم الذي استهدف تفجير سيارته، وتقدمت الجمعية لأسرته وذويه ولأبناء الشعب المصري بخالص التعازى والمواساة.

وأعرب الشيخ محمد الراجحي، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية، في بيان له، عن عمق حزن المملكة العربية السعودية حاكمًا وشعبًا، والتعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الراجحي: "إن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة وإرادة الشعب المصري وقضائه الشامخ في حربهما ضد الإرهاب، وأنه قادر على الانتصار ودحره بدعم وصمود الشعب المصري ووقوفه خلف جيشه العظيم"، مؤكدًا دعم الجمعية لمصر في حربها ضد الإرهاب.

من جانبه، أعرب الشيخ سلطان الدويش، نائب رئيس مجلس الإدارة، عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الشهيد داعيًا الله -عز وجل- أن يتغمده برحمته ويحتسبه عند الله شهيدًا في جنات النعيم، مضيفًا: "إن هذه الأحداث الإرهابية لن تنال من مصر وشعبها أبدًا، الذي ظل صامدًا متحديًا لظروف اصعب من هذه الأحداث، وستنتصر ارادة المصريين بتلاحمها مع القيادة والدولة والجيش".

وقال أحمد صبري، درويش الأمين العام للجمعية: "إن استهداف رموز القضاء المصري في هذا التوقيت محاولة يائسة من الإرهاب الأسود لعرقلة خارطة الطريق المصرية والتقدم الاقتصادى والاستقرار النسبي، الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية، وقرب استعدادات الدولة لاحتفالات ثورة 30 يونيو، وتعطيل افتتاح محور قناة السويس الجديد، واستكمال موسسات الدولة وجذب الاستثمارات".

وأضاف: "إن الإرهاب الأسود ظن أنه بفعلته الخسيسة يعرقل هذا المجهود، الذي بذلته الدولة حكومة وشعبًا ولكن إرادة المصريين وصمودهم خلف جيشهم العظيم يدًا واحدة ستنتصر بمشيئة الله على هذا الإرهاب الأسود، وستبقى مصر وسيبقى جيش مصر حرًا أبيًا حاميًا للوطن".