رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. محمد سلطان: أعشق العلم الأمريكي.. وشردي يرد: قرفان منك

محمد سلطان
محمد سلطان

قال محمد سلطان، نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان والمرحل إلى الولايات المتحدة، اليوم، إنه مواطن أمريكي وله حقوق، وجاء إلى مصر من أجل عمل جسور الحرية فيها ولكن تم القبض عليه.

وأضاف سلطان، في مقطع فيديو تم بثه خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور": "أعشق العلم الأمريكى وأعشق الولايات المتحدة"، مستطردا: "أنا كنت بنشر فكر الحرية الأمريكية في مصر".

من جانبه، انتقد الإعلامي محمد شردي، تصرف نجل القيادي فى جماعة الإخوان الإرهابية صلاح سلطان، لتنازله عن الجنسية المصرية بهدف الترحيل للولايات المتحدة الأمريكية والهروب من حكم المؤبد الذي حكم عليه في مصر.

وقال شردي: "أنا قرفان منه لدرجة إنى لا أريد الكلام عنه، وأن "سلطان" سبق له مناشدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما التدخل للإفراج عنه.

وأضاف، أنه شارك فى اعتصام رابعة، وفى جرائم جماعة الإخوان خلال الاعتصام، مستنكرا بيان أسرة محمد سلطان الذى تشكر فيه الولايات المتحدة للإفراج عن ابنها.

ورحلت السلطات المصرية المتهم محمد سلطان، نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان، الصادر ضده حكم بالمؤبد في قضية غرفة عمليات رابعة، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب تنازله عن الجنسية المصرية، بموجب القرار الجمهوري رقم 140 لسنة 2014.