رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. مخرج "سيب إيدي" يستنجد بـ"السيسي": "الحقني ياريس"

 وائل صديقي، مخرج
وائل صديقي، مخرج الكليب الفاضح "سي إيدي"

وجه وائل صديقي، مخرج الكليب الفاضح "سيب إيدي" فى أول ظهور له منذ أزمة أغنيته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "صديقي"، خلال فيديو بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا أمنت بيك ياريس ورجعت من أمريكا لأجلك، من أجل أن أعطيك صوتى فى الانتخابات وأنا حاليا أحتاج صوتك، لتساعدني فى الحصول على حقي".

وأضاف صديقي مخاطبا الرئيس: "أنا ولا حاجة يا ريس.. وطالب منك قرار علشان أنا جاي أصلح.. وكل هذه الحملة التى تقام ضدي لأن مافيا السينما يعلموا ما أريد فعله من أجل بلدي".

واستنجد بالسيسي، قائلا: "إلحقنا ياريس وإلحق السينما المصرية من المافيا وهم تجار لحمة ومخدرات وسلاح معروفين بالاسم ويغسلوا أموالهم فى الإنتاج السينمائي"، مضيفا: "يعني إيه واحد معاه ماجستير ودبلومة فى الإخراج ومش لاقي شغلانه ياريس".

وقال "صديقي"، إنه طرق كافة الأبواب دون الحصول على حقه أو إظهار ما سافر للخارج من أجله، ولكن دون جدوى بسبب احتكار هذه المافيا للسوق، واصفًا الهجوم عليه بالغريب معللًا الإسفاف الذى ظهر بكليبه بأنه موجود فى أفلام وأغاني ولكن لم يحاسبهم أحد.

وتابع: "بقالنا 50 سنة بنتفرج على نفس الممثلين لدرجة أنهم ورثوا أولادهم التمثيل والإخراج، قائلا: "ياريس دول واخدين السينما وراثة، ويعني إيه أدخل ألاقي مخرجين دبلوم تجارة ومونتيرين تربية رياضية".

وأكد مخرج كليب "سيب إيدي"، أن الوسط السينمائي ممكن أن يجلب على مصر أموال أكثر من دخل قناة السويس، مطالبًا الرئيس السيسي، بضرورة تأميم دور العرض السينمائي وتحريرها من أيدي محتكريها الذى وصفهم بالـ"الصيع".

كما طالب بضرورة إنشاء وزارة للسينما المصرية لأنها ليست أقل من أي قطاع آخر، وأن يكون وزيرها سينمائي ونزيه وليس دكتور أسنان أو خلافه.

واختتم رسالته إلى الرئيس السيسي، قائلا: "أنا جاي أطبق علم فى بلدي، فإما أن أطبقه أو أموت دونه، وأنا سبت مصر منذ يوم 21 الجاري وأتواجد حاليا فى تونس بسبب ارتباطي بعمل هناك، وأنا مش مهم أدخل السجن بس لازم تقف إلى جواري يا سيادة الرئيس من أجل تحرير السينما المصرية من أيدي هؤلاء اللصوص".