رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الجنس الحرام.. فتاة تقتل شقيقها.. وامرأة تقتل عشيقها

جريدة الدستور

اشتركت فتاة وخطيبها، في قتل شقيقها، بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، بعدما شاهدهما في وضع مخل للآداب. وبحسب التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم منفلوط، فإن المجني عليه، شاهد شقيقته "ن. س. ص، 20 عامًا، ربة منزل، في وضع مخل مع خطيبها "ر. ب. ر" 25 عامًا، عامل، ما دفعه للاعتراض على خلوتهما وقام بتهديدهما بفضح.

اتفقت الفتاة وخطيبها على قتل المجني عليه، حيث أعدا كوبا من اللبن، ووضعا بداخله عددًا من الأقراص المخدرة، وقدما له الكوب وبعد تناوله وتأكدها من سريان مفعول الأقراص المخدرة، قام عشيقها بالإجهاز عليه وخنقه بالإيشارب حتى تأكدا من وفاته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترافا بارتكابهما الواقعة وأرشدت الأولى عن الإيشارب و"4" أقراص من عقار إيفاستين المخدر.

وفي نفس الوقت استيقظ أهالي مركز أبو تيج على رائحة عفنة تصدر من أحد العقارات السكنية تحت التشطيب "ببرج اللؤلؤة" شارع الجلاء وعلى الفور قاما بالصعود إلى الشقة للعثور على مصدر الرائحة العفنة إلا أنهم فوجئوا بالعثور على جثة لشخص في حالة تعفن.

وعلى الفور قاموا بإخطار مركز شرطة أبو تيج وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة للمدعو "ح. ع. م" 28 سنة طالب ومقيم قرية مجريس دائرة مركز صدفا مسجى على وجهه ويرتدي كامل ملابسه وكان قد سبق أهله بتحرير محضر إداري بتغيبه عن المنزل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للوقوف على حقيقة الأمر ولكن الفاجعة عندما أثبتت تحريات المباحث بأن وراء ارتكاب الجريمة الشنعاء سيدة تدعى "س. س. ق" 28 سنة ربة منزل زوجة صديق المجني عليه والمدعو "ح. ظ. ع" 26 سنة حاصل على دبلوم نجل شقيقتها ومقيمين بناحية النخيلة مركز أبو تيج.

وذلك لوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه والمتهمة وافتضح أمرها أمام أهلها مما دفعها للاتفاق مع الثاني على استدراج المجني عليه وتدبير لقاء يجمعهما بأحد العقارات غير المأهولة بالسكان ببندر أبو تيج كانا قد سبقا أن ترددا عليه لممارسة أفعالهم.

فقامت المتهمة بترتيب موعد في المكان المحدد وقام الطرف الثاني بعمل كمين للمجني عليه بالقرب من محل الواقعة وترقبهما وعقب وصولهما إلى المكان المنشود قام المتهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته برأس المجني عليه مما أودى بحياته على الفور وقاما بالهرب من محل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد رصاص محلي الصنع.