رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"توب تو نايت" يستضيف أبطال "العهد" وساندي.. الليلة

جريدة الدستور

تستضيف الإعلامية الشابة، يسرا مصطفى، في برنامجها "توب تو نايت"، على قناة "سي آر تي"، الليلة، الفنانة التونسية ساندي علي.

وتتحدث ساندي -خلال اللقاء- عن آخر أعمالها السينمائية فيلم "ريجاتا"، وعن مشاركتها في رمضان القادم بمسلسل "مملكة يوسف المغربي"، مع النجوم، مصطفى فهمي ومنذر رياحنة وأنوشكا وعلا غانم، والمخرج عادل الأعصر.

كما تتحدث عن أعمالها الجديدة، وخوضها برامج تلفزيون الواقع في برنامج The Sisters –الأخوات- بعد انتهاء الموسم الرمضاني، مع شقيقتها الفنانة إيناس علي.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يكشف أبطال مسلسل "العهد"، عن أسراره وأدوارهم به قبل العرض في رمضان.

العمل يقوم ببطولته (غادة عادل تلعب شخصيتين: سحر مشعل (المبروكة)، وآسر ياسين: مَهيب الديب (الأصلي)، وكندة علوش: سوسن الضوي كبيرة الحشاشين، وأروى جودة: سندس مشعل بطلة الكفر، وهنا شيحة: سجاج الشيطان المغري، وصبا مبارك: ريا كبيرة كفر النسوان القاتلة، وآيتن عامر: تلعب شخصية باسم (فتحي) العاقلة الظريفة، وشيرين رضا: جومر زوجة الديب، وصبري فواز: الشيخ الضوي كبير الحشاشين، وياسر المصري: مشعل كبير الغفر)، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي وإنتاج طارق الجنايني.

يذكر أن برنامج "توب تو نايت" يذاع في تمام الساعة 12 منتصف الليل، من تقديم يسرا مصطفى، ورئيس التحرير محمد بدر، وتصوير خارجي أشرف شيكو، ومن إخراج محمد عوض.