رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موبينيل تنظم زيارة لكبار المستثمرين الفرنسيين لقناة السويس

جريدة الدستور

نظمت شركة موبينيل لوفد رفيع المستوى لكبار المستثمرين الفرنسيين ورؤساء الشركات الفرنسية العاملة في مصر زيارة ميدانية للمشروع القومي الجديد لـقناة السويس.

وصرح إييف جوتيه، العضو المنتدب لشركة موبينيل، عن ثقة شركة موبينيل في السوق المصري، قائلاً: "نحن نشعر بالامتنان للفريق مميش لإتاحة الفرصة لنا لزيارة قناة السويس ولما لاقيناه من حفاوة في هذه الزيارة الرائعة، كما نود أن نغتنم هذه الفرصة لنتقدم بالشكر لجميع العاملين في هذا المشروع القومي العملاق، كما أعرب جوتييه عن دهشته، قائلا لولا أن رأيناه بأعيننا لما صدقنا ان هذا المشروع العملاق قد تحقق بالفعل خلال عام واحد.

وأضاف جوتيه قائلا: هذا أكبر دليل على قدرة المصريين وقياداتهم على تحقيق المستحيل إذا تحمسوا وأمنوا بأهمية المشروع وقد ظهر ذلك جليا في تحويل حلم قناة السويس الجديدة إلى حقيقة في هذا الوقت القياسي، إنها بالتأكيد للحظة تاريخية بالنسبة لنا جميعاً أن نشهد مراحل العمل الأخيرة في هذا المشروع الواعد.

وأكد جوتيه نحن على ثقة في قدرة القيادات المصرية في تحقيق الانتعاش الاقتصادي من خلال مثل هذه المشروعات العملاقة.

يذكر أنه تم خلال الزيارة عرض فيديو كامل باللغة الفرنسية عن مشروع توسعة قناة السويس الجديد تلاها رحلة ميدانية في القناة الجديدة ثم لقاء مشترك ضم رؤساء الشركات الفرنسية في مصر ومسئولي هيئة قناة السويس أجاب فيه مسئولو هيئة قناة السويس عن أسئلة المستثمرين والاستماع لمقترحاتهم حول المشروع.