رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. شردي: أعُجبت بمقاضاة صاحب تصريح "رواتب الوزراء بالملايين"

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي

أشاد الإعلامي محمد شردي، بقرار الحكومة بمقاضاة صاحب تصريحات رئيس اللجنة المركزية لمجلس علماء مصر والذى قال أن رواتب الوزراء بالملايين.

وعلق شردي، خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور، على قرار الحكومة قائلا :""أعجبت بالبيان الذى صدر من مجلس الوزراء بأنهم سيقاضوا رئيس اللجنة المركزية لمجلس علماء مصر"، مضيفا :"لأول مرة تتخذ الحكومة قرار كهذا بغض النظر عن نتيجته".

وتابع :"هذا التصريح انتشر وبدأ يتردد فى كل مكان، وأصبح مصدقًا عن حكومة تؤكد للشعب أن هناك حد أقصى للرواتب فى مصر يطبق على الجميع بداية من رئيس الجمهورية لرئيس الوزراء".

وقال إن الفترة القادمة إذا لم يثبت صاحب هذا التصريح ما قاله من خلال مصادر سيكون هناك حكم عليه، ورئاسة الوزراء عليها توفير كافة المعلومات التى ستثبت أن هذا الكلام غير صحيح، وستتحول هذه القضية إلى قضية رأى عام قوية.

وأضاف شردي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دعى رؤساء الأحزاب المصرية إلى حوار غدًا فى قصر الإتحادية، وأنا لا أعلم عن أي شيء سيكون الحوار، ولكن أعتقد أنه سيدور حول قانون الانتخابات، وقد يتم إعلان موعد الانتخابات البرلمانية بشكل أو بآخر مع رؤساء الأحزاب.

واستكمل :" أننا أمام خارطة طريق، ولابد أن يتم استكمالها فى القريب العاجل لنثبت للعالم أننا نسير فى الطريق الصحيح، لافتًا إلى أن الرئيس عندما يلتقي بقيادات يستمع إليهم جيدًا ويكون لديه رسائل ويكون صريح جدًا.