رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل افتتاح مؤتمر "الثقافة الجماهيرية في شرق الدلتا بين الواقع والمأمول"

الدكتور محمد رضا
الدكتور محمد رضا الشيني

أقام إقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة الدكتور محمد رضا الشيني، مؤتمر "الثقافة الجماهيرية فى شرق الدلتا بين الواقع والمأمول"، اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور مديرى الفروع والمواقع الثقافية بالإقليم.

وأكد الشيني، فى كلمته، على أهمية التواصل الثقافي والإنساني بين قيادات الفروع والمواقع المختلفة والتعارف فيما بينهم، والعمل على مناقشة مشكلات العمل الثقافي في الإقليم بواسطتهم لأنهم يملكون القدرة على اقتراح الحلول المناسبة والمنطقية للمشكلات.

وشدد الشينى، على ضرورة إقامة اجتماعات دورية بين مديرى الفروع والمواقع التابعة لهم، مؤكداً على تحقيق ما سبق من خلال المؤتمر، حيث تم التحول إلى لجان متخصصه بعد اللقاء الافتتاحى تضم مديرى الإدارات بالإقليم وعدد من الأعضاء كل حسب تخصصه لمناقشة المشكلات.

وأشار رئيس الإقليم إلى ضرورة إعادة توزيع الموظفين كل حسب تخصصه ومؤهله للاستفادة منه، لافتاً إلى وضع جائزة مالية لأفضل موقع بالإقليم يتم الكشف عنه بعد انتهاء الزيارات الميدانية للمواقع المرشحة للجائزة والتى تبلغ قيمتها 5000 جنيه.

وأكد على ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية مع رجال الأعمال لتدعيم الأنشطة والمواقع بما تحتاجه من إمكانيات، وسيقام اجتماع آخر خلال أسبوع يضم مديرى الفروع ومقررى اللجان لعرض المقترحات ومناقشة سبل تفعيلها.