رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين الجسمي ينضم لسفراء حملة "يلا تقدر2015" كممثل للشرق الأوسط

جريدة الدستور

أعلنت إحدى شركات المشروبات الغازية، عن تعاونها مع الفنان الإماراتي "حسين الجسمي"، وذلك في إطار الحملة العالمية "يلا تقدر2015" والتي أطلقتها إحدى العلامات التجارية الشهيرة مؤخرًا، لينضم بذلك إلى سفراء الحملة في المنطقة، وتسعى الحملة لإدخال البهجة والفرح عبر الموسيقى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح بإمكان عشاق منتجات الشركة من المشاركة في باقة متنوعة من المسابقات المشوقة على مستوى المنطقة، والمصممة خصيصي لتشجيعهم للخروج من نمط حياتهم المعتاد واختبار أشياء جديدة، إضافةً إلى عددٍ من المسابقات العالمية التي تبرز عناصر الثقافة الشبابية للمستهلكين، والتي تشمل مختلف المجالات كالتصميم، والرياضة، والموسيقى، والتكنولوجيا.

وبهذه المناسبة، قالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق بالشركة: إنه "من دواعي سرورنا أن نتعاون مع أحد أبرز فناني منطقة الشرق الأوسط ضمن هذه الحملة، خاصة أن الفنان حسين الجسمي قامة فنية هامة للعديد من الأجيال، ومن خلال شراكتنا معه، نأمل أن نتمكن من تشجيع الجميع على القيام بتجارب خارجة عن المألوف".

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الجسمي: "سعيد بتمثيل تلك العلامة التجارية المرموقة على مستوى العالم، وفخور للعمل معها ضمن هذه الحملة المبتكرة"، متابعًا إن "محاولة القيام بأمور بعيدة عن الروتين اليومي يتطلب روح شجاعة وتتحلى بالحيوية والطاقة"، مؤكدًا أنه "لم يكن ليصل إلى هذه المرتبة لولا الجهود الإضافية التي بذلها خلال مسيرته".

واختتم حسين الجسمي بقوله: "أود أن أشجع الجميع على المشاركة في هذه الحملة، وإظهار مواهبهم المختلفة للعالم، مما فقد يساهم في فتح أفاق جديدة أمامهم، وخوض تجارب جديدة في حياتهم".

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح الفنان حسين الجسمي أحدث إضافات لمجموعة سفراء حملة "يلا تقدر العالميين، والتي تضم عددًا من ألمع النجوم العالم في مختلف المجالات، كـ"سيرينا ويليامز" أفضل لاعبة تنس حول العالم، و"يوسين بولت" أسرع رجل في العالم والفائز بالميدالية الذهبية للأولمبياد، إلى جانب نجم كرة القدم الصاعد "خاميز رودريغيز".